Top Guidelines Of التأمين الصحي للأطفال

Wiki Article



مكافآت عدم المطالبة- يُمكن أن يقدّم بعض مزوّدي البرامج الصحية لحديثي الولادة خصماً عند تجديد الوثيقة إذا لم يتمّ تقديم أي مطالبات خلال فترة الوثيقة السابقة.

حلول صحيّة شاملة للأفراد حلول صحيّة أساسية وإلزاميّة للأفراد عامة

● اختلاف شروط الأهلية لكل ولاية: ميديكيد هو برنامج صحي فيدرالي وحكومي مشترك، ولكن كل ولاية تتحمل المسؤولية الكاملة عن إدارة البرنامج ولديها شروط مختلفة حول الأهلية، وإمكانية التقدم بطلب للحصول على تغطية صحية من ميديكيد.

يحصل المؤمن عليه على بطاقة ثقة، التي تمكنه الوصول  إلى عدد كبير من مقدمي الرعاية الصحية من القطاعين العام والخاص المسجلين في شبكة ضمان، مزود التأمين الصحي.

يمكنك التقدم بطلب للحصول على تغطية صحية من برنامج ميديكيد في أي وقت، ويجب أن يكون لديك إثبات يؤكد أهليتك لذلك، بما في ذلك الجنسية، والإقامة، والعمر، والدخل، والموارد، والنفقات الطبية، أو طبيعة الإعاقة.

العناية الطبية المناسبة- يحتاج الأطفال إلى رعايةٍ خاصة خلال مراحل نموّهم مثل التطعيمات في الوقت المناسب والفحوصات الطبية الدورية.

حلول صحيّة عالمية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم حلول صحيّة إقليمية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم الوثيقة الموحّدة للتأمين الصحي مقارنة البرامج عامة

سواء أردت التحدّث مع فريق المبيعات لدينا أو الحصول على المساعدة بشكلٍ عام إذا كنت منتسباً لدى سيغنا، فسنساعدك في الحصول على المعلومات المناسبة.

يُعدّ التأمين الصحي أمراً ضرورياً للأطفال، تماماً مثل البالغين. تختلف آليات الجسم في سن النمو لدى الرضع والأطفال؛ إذ يتميّزون ببشرةٍ أرقّ كما تحبس أجسادهم سوائل بنسبةٍ أقل، ويميلون إلى قضاء المزيد من الوقت في اللعب ووضع الأشياء في أفواههم، غير مدركين لكيفية العناية بأنفسهم.

عُد بمَن اتصل تعرّف على المزيد للحصول على مزيد من المعلومات حول فاليو تشويس؟

يمكن الحصول على البطاقة الصحية من خلال مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية والتي  تخول صاحبها الحصول على الخدمات الصحية والعلاجية في المرافق الصحية التابعة للمؤسسة.

الأسباب التي تدفعك إلى اختيار سيغنا الشرق الأوسط عروض العافية المدوّنة اتصل بنا لمحة عامة إغلاق×

هل يمكنك الحصول على تغطية صحية من برنامج ميديكيد وميديكير معا؟

تتباين الأسعار في عروض التـأمين الصحية وفق ارتفاع تغطية الأمومة، أو تغطية الأسنان، الأدوية هل هي مغطاة كاملاً أم تخضع للدفع المشترك، ارتفاع السقف التأمين سنويًا، واختلاف شبكة المستشفيات، والتغطية الجغرافية، بالإضافة إلى نسبة التحمل والدفع المشترك.

Report this wiki page